منتديات ميرامار
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الى كل العاشقين كلمات ليست كالكلمات خاص بواحة الحب والعشق والهيام والادب والخواطر تفضل اكتب لنا وسمعنا صوت احساسك

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

أين الصديق من هو الصديق كيف تختار الصديق

3 مشترك

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

ميرامار

المدير العام
المدير العام

مشكور على مواضيعم لبرائعه
اقرب الناس ماما
الصديق الاقرب الذي لا يكون له اي مصلحه وعندما احتاجه اجده
صديقي يكون متل ضلي واكون متل ضله

https://ostorameramar.yoo7.com

ملكة على العرش

ملكة على العرش
عضووو يلقب بمشرف لمدة اسبووووووع

الاقرب الي الصديق الحكيم الي بكون بحاجة لاله انه ينصحني لانه بعرف اكتر مني وعنده خبرة اكبر
ما بعرف بصراحة كيف بختار الصديق بس باحساسي بحس انه هاد صديق ممكن يكون قريب مني وينصحني من حكيه واسلوبه وخوفه عليي وسؤاله عني دايما ورغبته بمساعدتي والوقوف دايما لجنبي

اي انا بحتاج للصديق دايما سواء كان بلحظات حزني وفرحي كمان
يعني الصديق مو بس للحظات الحزينة لا كمان للحظات الفرح والسرور

بالنسبة الي بعتبرها متل اختي
وانا بالنسبة الي عندي رفيقة واحدة لانه للاسف تفاجات بكتير صاحبات كانو للمصلحة فقط ووقت انتهت مصلحتهم راحو
تاسفت بالبداية عليهن بس بعدها ما ندمت لاني ما بدي صادق رفيقة مزيفة بشعورها
مشكووووووور على الموضوووووووووووع

ملاك المستقبل

عضو مهضوم
عضو مهضوم

الاصدقاء انواع، ونتعامل مع كل صديق وفق علاقتنا به ووفق قدرات هذا الصديق او قربنا منه، فعندما تقع مشكلة داخل العائلة مثلا، لا نتصل بأي صديق، وانما بصديق خاص... وعندما تتعطل السيارة فإننا نتصل بصديق آخر، وحين نبحث عن الترفيه فإننا نتوجه لصديق ثالث... وهكذا، فالاصدقاء انواع... اليك بعضهم:
الصديق المنعش: صديق أصغر منك سناً سيشعرك كم أنت محظوظ أنك وصلت لهذة المرحلة، ستأخذ من نشاطه وحماسه وتتعلم منه كل ما هو حديث وجديد.
الصديق المماثل: له نفس تخصصك أو له نفس اهتمامك أو يسكن في نفس شارعك هذا الصديق الذي يعيش حياة مماثلة لحياتك هو الوحيد القادر على أن يفهم وجهة نظرك أو أفكارك عندما تحتاج إلى من تشكي له همومك.
الصديق الحكيم: صديق تشعر أنه لديه خبرة في امور كثيرة ووجوده في حياتك يشعرك بالأمان فاعند أي معضله ستجد من يمد لك يد العون بالمشورة والنصيحة.
الصديق المرح: ينسيك عندما تتحدث إليه مشاكلك وقلقك فهو قادر علي تخفيف الحزن عنك بل قادر على أن تحملك على الأبتسام وربما الضحك بأعلى صوتك.
الصديق المعاكس: هو صديق يختلف في كل شي عنك فإذا كنت في القسم العلمي فهو بالقسم الأدبي وإذا كنت ميسور الحال فهو أقل منك سيعطيك وجهة النظر الأخرى من الحياة بل ويجعلك تشعر أنه ليس بالضرورة أن ما عند الاخرين الذين يختلفون عنك في كل شي أفضل مما عندك بل يدفعك للشعور بالسعادة بما لديك.
الصديق التاريخ :شاهد عيان علي تقلبات حياتك مدها وجزرها هذا الصديق قابلته ربما على مقاعد الدراسة في المرحلة الأبتدائية أو المتوسطة فهو من الصداقات الثمينه احرص عليه وإن بعدت بينكم المسافات.
السؤال الآن:

من منهم الأقرب الى قلبك؟

وكيف تختار الصديق ؟

ومتى تحتاج الى الصديق ؟

وما هو بالنسبة اليك ؟

بماذا تشبهه ؟

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

مواضيع مماثلة

-